الثلاثاء، 13 أغسطس، 2013

لحظات ..

بجانبها ..
اتذكر عندمت كنت صغيره ..
كنت بجانبها ..
عندما مرضت بالسرطان ..
كانت كبيره بالسن ..
ولكني لم اكن افهم ماهو مرضها ..
كنت افهم شيء واحد ..
هو اني ممنوعه من دخول المستشفى لأني صغيره ..
ومنع الزياره للأطفال ..
كنت ألح أن يدخلوني ..
اذكر اني وقفت امام رجل الأمن في المستشفى ..
الآن أنا اضحك على نفسي ..
عندما قلت له أن ماتت ولن أراها لن اسامحك ..
لا أعلم ولكنه ادخلني ..
ودخلت مع والدي ..
كان المرض ارهقها ..
أو ما يسمى العلاج الكيميائي !!
كانت تدمع عينها بعد كل جلسة علاج ..
تأن ألم و وجع ..
اذكر عندما دخلت عليها ..
ورأيتها ..
أنتابني شعور غريب ..
كنت لا اعرف هل ستشفى أم لا ..
كنت أسئل عن حجم وجعها ..
هي ماتت ..
بعدها دعوة الله ..
ان ينتهي ذلك المرض ..
وياليته ينتهي ..
ليس لأنها رحلت الموت حق ..
ولكن ليخف وجعهم ..
بجانبها ..





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق