الثلاثاء، 13 أغسطس، 2013

فجر جديد ..

فجر جديد ..
ويوم جديد ..
كأني استغل الأجازه !!
نعم أني استغلها كل دقيقه ..
اخاف ان تمضي ..
وأمامي عمل شاق ..
كأني بدأت اعد الأيام ..
بعد أن كنت بوقت فراغ ..
اعدت لي امي قبل دقائق ..
قهوه ..
خجلت منها ..
كيف تنهضين وتصنعين لي فنجان قهوه ..
وأنا المفترض أعده لك ..
جلست لساعات على الأنترنت ..
كم اضيع وقت طويل وأنا أقرىء ..
بجانبي جهازي وبجانبي كتاب ..
يضحكون على في المنزل ..
يقولون ريم لك عينان فقط ..
ارهقتها تعبا ..
كنت ابذل مجهود كبير بنشر معلومات عن الابتكار ..
اجلس لساعات اولا ابحث ..
ومن ثم اجمع الصور ..
ومن ثم اقرء المقالات ..
ومن ثم ارتب الكلام ..
ومن ثم اترجم إذا كانت المقاله بغير العربيه ..
وهكذا هو حالي من الصباح إلى المساء ..
مقاله خلف مقاله ..
شيء ممتع وكنت احب عملي هذا ..
بالصريح صنعت لنفسي عملا ..
كنت استمتع بالمشاركه ..
وخاصه بمجال الابتكار ..
كل جديد مدهش ..
يثير بداخلي ويحفزني ..
كان عملا جميلا ..
حنت علي والدتي واحضرت لي قهوه ..
في النهايه سئلتها ..
كم الساعه !!
ضحكت وقالت ستيف جوبز :)
اشغلت وقتك الابتكارات ..
لا يهم ..
مادام الشخص يشعر بالفائده ..
لأن اعيش لهدف ..
يعيش داخلي ..
اكملت قهوتي ..
وانا اتمتم ماهو اخر ابتكار :)
انه بدايات الفجر ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق