الجمعة، 23 أغسطس، 2013

مجرد حقيبه ..

مجرد حقيبه ..
اليوم مبكرا وعلى غير عاده ..
جهزة حقيبة اختي ..
ساعدتها ..
بدأت ارتب معها حقيبتها ..
تقول لي ماذا نسيت ..
قلت لها نسيتي ان تاخذيني معك :)
بدأت اعطيها ما املكه ..
فتحت دولابها  وبدأت ارمي لها الثياب بكل مكان ..
اكتشفت ان حقيبتها مليئه بما اريد لها ان تاخذه ..
خذي وخذي معك ..
هي اعطتني اخوه لا حدود لها ..
اخوة بإحترام  ..
اخوة بمحبه ..
اخوة بعطف ..
هي شيء جميل في حياتي ..
اسميها دائما المستشاره :)
هي مستشاري الخاص ..
تقول لي داءما هل انا مستشارتك الخاصه :)
اجزم بإني كل خطوة اخطوها ..
التفت عليها واقول لها ما رأيك :)
رأيها هو السديد ..
بجانبي هي انا قويه ..
هي مصدر سعاده ..
مصر فخر لي ..
مصدر أمل ..
هي الحياة بمعناها..
مستشارتي ستسافر :)
على امل لقاء قريب بها ..
مجرد حقيبه صباحيه  لأختي ..
غيرت بداخلي الكثير ..
مجرد حقيبة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق