السبت، 3 نوفمبر، 2012

من أنا ..

من أنا ..
يسئلون من أنا ..
من أنا ..
تدور الأسئلة من أنا بين هذا العالم ..
أبحث في داخلي عن كلمات لأجيب حتى يصيبني الصمت ..
أذا قلت كلام فبعض الاقوال تخالف الأفعال ..
وأن صمت وبان علي السكوت سيتعجبون مني ..
من أنا ..
التعبير عن كل شيء في العالم سهل الوصف والتحديد ..
من السهل أن نصيغ كلمات عن كل مايدور حولنا ..
عن وصف المناظر والتعبير عن أرائنا ..
ولكن السؤال الفاصل من أنا !!
كلن يعبر عن السؤال بطريقته ..
منا من يكذب ليخفي عيوبه فيرى أنه كامل لا يعيبه شيء ..
ومنا من يجيب أنصاف الأجابات ..
نلمس من هو والنصف الأخر يبعدنا عنهم فلن تكون  كلماته حقيقيه ..
من أنا ..
سؤال عندما أسير لوحدي في مكان ..
أغمض عيني لأفكر إلى أخر نقطة وصلت بها في حياتي ..
أين وصلت الآن !!
وأين أريد التوجه ..
من أنا ..
أن قلت أنا وأنا وأنا ..
ستظل الأنا تعبر عن شخص اخر ..
فالذي يحكي عن نفسه فليبتعد عن وصف شخص مثال أخر لا يمثله ..
فتمثيل الكمال يبعث على النواقص التي يحملها الأشخاص ..
من أنا ..
يوما من الأيام ساتحدث وأخرج من صمتي ..
يوما ما ساحكي وأقص عليكم من أنا ..
مازلت أنتظر هذه اللحظه ..
فالحديث عن شيء لابد له من مناسبه تستحق الحديث ..
يحتاج لهدف لكلامي وربطه بالواقع ..
طرحت في مسائي سؤالا ..
من أنا ..
وسأتركه بلا أجابه !!
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق