الأحد، 28 أكتوبر، 2012

تحت المطر ..

تحت المطر ..
منا من يرى المطر هو البداية لهطول الجمال ..
تحت المطر تتراقص الكلمات ..
تحت المطر تتحاكى الرقصات ..
مع بداية صوت أرتطام قطرات المطر على ارض المكان ..
وتبدأ تطبل بكل قطرة تقع على الأرجاء ..
وتبدأ الأصوات بالأرتفاع ..
أنها أمطرت والمطر بدأ يغير معالم طقسنا ..
ونتراكض على النوافذ متأملين لقطرات المطر ..
وبين جنوني وشغفي لأركض لأخرج مسرعة للخارج ..
وأسمع همسات أمي تعلو عودي فأن الطقس ممرض ..
لتتزاحم الأفكار في مخيلتي وملتفته لأمي لاسرع بالعدو مسرعة للخارج ..
فصوتها نداء لي لكي أغامر للتوجه للخارج ..
فأطلقت الضحكات في المكان لن أعود :)
تحت المطر ..
 
كنت اركض في المكان مثل المجنونة ..
أفتح كلتا يدي وأدور المكان ..
كنت أستقبل المطر بقطراته قطرة قطره ..
ولكي احسن أستقبال المطر كنت أفتح فمي :)
بكل ما أحمله من طاقة كنت ألف يمينا ويسارا وفمي مفتوح أريد أن اصطاد قطرات المطر ..
كنت ملتقطه لكل قطره ..
وتغمرني الفرحة حتى تدخل قطرات المطر إلى فمي ..
كأني حققت كأسا أو ميدالية أولمبية فقد اصبت الهدف ودخلت القطرات إلى فمي ..
وأكمل جولتي بالركض وشعري مبلل وملابسي غرقت من فيضان الماء ..
والمهم لدي أن اخلع حذائي لكي امرض بشكل أسرع !!
تحت المطر ..
اني اتهافت للصراخ تحت المطر فصرخاتي كانت قويه وجنونيه وحماسيه ..
أطلق الكلمات كلمة خلف الكلمة .. أريدها أن تصل إلى مكان بعيد ..
وأغمض عيناي لأحلم بما اريده وأجمع كلتا يديي لأجمع قطرات المطر بيدي ..
وتسقط القطرات من يدي وأعيد الكرة مره أخرى لأقوم بجمعها مرة أخرى ..
تحت المطر ..
تحت المطر ..
عبرت عن كل معاني الوفاء والغضب والفرح تحت قطرات المطر ..
تحت شلال أغرقني بماءه ..
وألهمني بغزارة كرمه ..
وحمسني لأطلق صوتي في فضاءه ..
وشدني لأدخل عالمه ..
وأخذني معه بعيدا ..
للركض تحت المطر ..
وأبتعدت بعيدا ..
حتى تهت عن منزلي ..
زاد المطر بغزارته وبدأت ملامح المكان مختلفة بالنسبة لي ..
تحت المطر ..
تهت بين قطراته ..
ولعبت على أنغامه ..
وأبحرت في بحاره ..
تحت المطر ..
قصة لعشاق المغامرة ..
تحت المطر ..
ضياع في بحر الحياة ..
تحت المطر ..
قصة من قصص الجمال ..
تحت المطر ..
كلمات ليست كأي كلمات ..
تحت المطر ..
همس الحنين واماني حالمة في قطراته ..
تحت المطر ..
شلال يمزح بين الخيال والواقع ..
تحت المطر ..
كلمات وحروف متناثرة على الطرقات ..
تحت المطر ..
حكايا أزالها المطر بطريقه ..
تحت المطر ..
معاني معلقة في حبل غسيل ألسن البشر ..
تحت المطر ..
أختفى الجميع عن الأعين مختبئين ..
تحت المطر ..
من وقف تحته وأحب التحدي سيعيش حياة مختلفة نعم حياة متغيرة ..
تحت المطر ..
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق